+86-137-0561-6936

أخبار أخبار


الموقع الحالي:الصفحة الأولى> أخبار أخبار> ديناميات الصناعة

وترد تفاصيل عن عملية إنتاج الملابس العمل ومعايير القبول

وقت الإصدار:2022-09-01      عدد الزيارات:118

عملية إنتاج ملابس العمل

كل الأعمال التجارية في مختلف الفصول أضعهم ثياب العمل الجهة المصنعة مصمم ملابس العمل على تصميم من نوعها، والانفجار تصميم المباشرة المجسمة، النسيج مباشرة يغطي على منصة الاصطناعي، عن طريق تقسيم، الطي، ChouSu، تمدد، إبقيا الأساليب التقنية وضع تصور مسبقا الملابس وتظليلها على إزالة كذلك سيطلب من قماش الذين على البشر من سطح التعديل، تتسم بقدر أكبر من الدقة ربطات العنق، على الورق ثم يصنعون الملابس، كل عملية مصممة بعناية.

1 -تصميم الزي الرسمي: لدى معظم مصانع الملابس الكبيرة والمتوسطة الحجم تصميم تصميم الزي الرسمي. بشكل عام. وضع مقياس معياري للإنتاج على نطاق واسع استنادا إلى النسبة المئوية لمعظم العملاء في الشركات المستفيدة. عدم الاكتفاء باختيار الأقمشة والمكمّلات، بل أيضا معرفة مهارات العاملين في مصانع الملابس ؛ وتتمثل الخطوة التالية في إعداد نماذج من مقاسات مختلفة وفقا لمتطلبات العميل. ضبط رسمة

2 -التصميم الورقي للأزياء الرسمية: يتم التأكد من الزي الرسمي لدى الزبون. وفي الوقت الراهن، تستخدم مصانع الملابس الكبيرة في الوقت الراهن حواسيب أكثر من غيرها لإنجاز أعمال الترميز الورقي، كما تقوم بإنتاج نماذج من مقاسات مختلفة، وترسم خرائط التوزيع. فعلى سبيل المثال، تجري الاختبارات والاختبارات اللازمة للمواد اللازمة لإنتاج الأقمشة، والمواد التكميلية، والخياطة، وما إلى ذلك.

3 -إعداد الزي الرسمي للعمل: قبل إنتاج الحجم الكامل لباس الساوهان. ويلزم إعداد المعلومات ذات الصلة وتصنيفها وتجهيز العينات والملابس

4 -عملية الخياطة التي تصنع ملابس العمل: هي أول عملية لإنتاج ملابس العمل، عموماً. مضمونها هو الصف التحضيرية الليفية المشبعة في النسيج، المعلومات الأخرى على أساس من رسم شيء طلب قص الملابس، متطلبات بمقاسي مختلفة من خفض الانبعاثات، مادة بمادة فرش، فهو بمواد حشو، PiBu CiDian، وكقرض مبادئ TaoCai والخياطة وبسطت مثل أو أرقام أو محبوك الرقاقات. وهي أيضا عمليات أكثر أهمية.

5 -عملية خياطة الملابس الجاهزة: تشكل الخياطة جزءاً من عملية إنتاج الملابس الرسمية التي تتسم بطابع تقني أكبر. وهي عملية عملية لتجميع الشرائح في ملابس من خلال عملية خياطة معقولة. لذا، من المهم تنظيم عمليات الخياطة واختيار خياطة، والخياطة، والآلات والأدوات،

6 -مكواة الملابس المصممة للعمل: مصنوعة من الملابس. تريد أن تكون الشكل المثالي لجمالها. يجب أن تمر من خلال المكواة. ويمكن تقسيم الكي عادة إلى المكوي في الإنتاج (الكي المتوسط) والكي في الملابس (الكي الكبير).

(7) مراقبة الجودة في شكل ملابس عمل: إن مراقبة الجودة في الزي العمل تدبير ضروري لضمان جودة المنتج طوال عملية التجهيز. )، ووضع القواعد واللوائح اللازمة لاختبار الجودة. آخر عملية في عملية الإنتاج. ويقوم المشغل بترتيب كل قطعة من الملابس المصنوعة والمجمعة وطويها وفقا لعملية التغليف.

8 -إعادة تجهيز ملابس العمل: تشمل إعادة تجهيز ملابس العمل التعبئة والتخزين وما إلى ذلك. توضع في أكياس لاصقة، ثم توضع في حاويات الكمية على قائمة التعبئة. وفي بعض الأحيان، ترسل الملابس إلى الرفوف وترسل إلى مكان التسليم.

معايير قبول ملابس العمل

وعندما يتم تسليم الملابس الجاهزة، تقوم الشركات باستلامها وفحصها، وهو أمر ضروري للغاية للتأكد مما إذا كان المنتج لازما كما هو مطلوب منها. ماذا يجب أن نبدأ؟ ما هو الاختبار؟

١ -تُصنَّف ملابس العمل كالأقمشة: نفس الثياب التي تُستعمل في الخدمة، إذن النسيج هو العنصر الأكثر أهمية في تجسيد ملابس. وعلاوة على ذلك، فإن الأقمشة الجيدة تصنع ملابس أفضل من الأقمشة المنخفضة العمر والوظيفة.

2 -حجم الزي الرسمي، وهو أيضاً معيار هام لتفتيش الزي الرسمي، يتسم بأهمية خاصة فيما يتعلق بالتراخي والتناسب مع متطلبات العمل.

٣ -التماثل الصفيحي: يجب ان تكون الخطوة الاولى نظرة فاحصة على مدى التماثل في الشكل، او عدم التناظر، عدم التناظر في بعض الاحيان. أما أزرار ملابس العمل التجارية التي بها أزرار أو سحابات فهي متماثلة، وما إذا كانت راجين قادرة على رفعها.

4 -الملابس للعمل كمصنع: السؤال هو ما إذا كان خط السيارة مستقيما؟ هل هذا جيد؟ هل الإبرة رقيقة أو سرية؟ وعادة ما تكون الإبرة أكثر دقة، ولا يكون خط السيارة نظيفا. وهذا الخيط مشدودا ومتشددا في أجزاء مختلفة من الجسم، مثل الكتف، الجزء الممارس من الجسم.

٥ -منظِّمي الملابس الجاهزة: تحققوا مما إذا كانت هناك مشاكل في الصباغة، الابيضاض، التلوث، وما إلى ذلك. وإذا لم تكن هنالك بقع زيتية او بقع يصعب غسلها بسهولة، فلا شك ان هذه الثياب لا تزال صالحة للاستعمال.

6 -تُصمَّم ملابس العمل كأغلفة من قبل المصنعين: من المسائل التي ينبغي مراعاتها عند وقت الاستلام والفحص، ما إذا كانت ملابس العمل موضوعة بشكل كامل، وما إذا كانت ثقوب صغيرة، أو ما إذا كانت التغليف يؤثر على الملابس. مظهر 7، والكي: ملابس العمل أن منبسطة وتلف في ملابس العمل كي وتضعهم صفيحة جيدة، نريد أن نتأكد أن جميع الأماكن ملابس العمل كي، أفضل الحرارة في 180 ℃ ~ 200 ℃ بين.

الأخير:لا
التالي:ويتم تقطيع ملابس العمل

قائمة العودة

أنت مهتم بالأخبار